U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

ميزات موقع بلوجر blogger |جوالات

في البداية ، فإن Blogger مخصص فقط للملاحظات اليومية عبر الإنترنت ، ولكن يومًا بعد يوم ، أصبحت هذه المنصة واحدة من أشهر أنظمة إدارة المحتوى (CMS) لنشر موقعك على الويب في دقائق.
تعد Blogger واحدة من منصات نشر الويب القوية من قبل Google. إنه سهل وخفيف وسريع ومستقر وموثوق ومجاني تمامًا. يمكنك استخدام هذه المنصة لبناء موقع الويب الخاص بك للمجلات والتسوق والمدونات والمحافظ والسيرة الذاتية والمزيد.

تعرض القائمة أدناه بعض الميزات التي تأتي قياسية مع Blogger ، ولكن هناك الكثير من القوالب والأدوات والنصائح والأدوات المجانية التي ستساعدك على توسيع قدراته لمتابعة أغراضك. مجرد بناء موقع الويب الخاص بك بالطريقة التي تريدها.

جمع

تم إنشاء أكثر من 35٪ من مواقع الويب في العالم باستخدام Blogger. ينشر مليون مستخدم نشط مليار كلمة رائعة يوميًا ، وقد دعمت Blogger بالفعل أكثر من 50 لغة. هذا CMS كبير حقًا ومشهور ومزدحم ويستحق استخدامه.

سهل العمل

ليس لديك خبرة برموز؟ Blogger هو الخيار المناسب لك. يحتوي نظام إدارة المحتوى هذا على واجهة مستخدم لوحة تحكم المشرف المرئية والودية ، بحيث يمكنك معرفة المكان الذي تحتاج إلى النقر عليه عندما تريد تغيير الإعداد بسهولة.

يحتوي Blogger أيضًا على محرر متقدم مدمج لمساعدتك في تخصيص تصميم موقع الويب الخاص بك في ثوان معدودة. مع أطنان من صور الخلفية ، وألوان غير محدودة ، ومائة من خطوط Google ، ومنشئ تخطيط مرن عن طريق النقر ، وسحب الحاجيات وإسقاطها ، إلخ ... بالتأكيد ، ستشعر بالرضا عن نظام إدارة المحتوى هذا.

مستجيب للجوال

دعم Blogger واجهة الجوال المدمجة منذ وقت طويل. ما عليك سوى إبقاء زوارك المهمين والأغنياء الذين يستخدمون أجهزة الجوّال في موقعك. يجب أن تكون استجابة الجوّال هي السمة الرئيسية لنظام إدارة المحتوى المستقبلي ، ولحسن الحظ حقًا عندما حصل Blogger على ذلك.

ودية تحسين محركات البحت

لا داعي للشك في ذلك. عندما نتحدث عن تحسين محركات البحث ، نتحدث عن مكانة عالية في نتائج البحث لـ Google. ويُرجى تذكر أن Blogger هو أحد المنتجات المهمة لشركة Google نفسها ، ولهذا السبب.

كان لدى Blogger أيضًا خدمة Google Plus وأزرار مشاركة مدمجة ستساعدك في الترويج للمحتوى الخاص بك على Google+ والشبكات الاجتماعية الأخرى بسهولة.

سريع جدا

يمكن إنشاء مدونة أو نشر مشاركة أو تحميل صورة أو مقطع فيديو وتثبيت نموذج وإضافة أدوات وتغيير الإعدادات بنقرة واحدة.

يأتي Blogger أيضًا مع استضافة Google ، ويجب أن نعترف بأن استضافة Google هي أفضل وأسرع خادم ويب حول العالم. هل تريد من زائرك انتظار تحميل موقعك في دقائق؟ بالطبع لا.

وفر الوقت لك ولزوارك ، ووفر أموالك باستخدام نظام إدارة محتوى سريع مثل Blogger.

خدمات مستقرة

وقت التوقف هو المشكلة في أي موقع ويب في العالم. فقط تخيل أنه في يوم ما ، يأتي زوارك إلى موقعك ويرون أنه صفحة 404. هذا مريع.

ولكن مع Blogger ، يكون وقت التوقف صفرًا. لا تهتم بالتكنولوجيا التي استخدمتها Google ، نحن فقط نستمتع بها.

نظام موثوق

هل رأيت اختراق موقع جوجل؟ أبدا.

استخدام Blogger يعني أنك ستكون محميًا بواسطة Google. سيبقى كل من موقعك ومعلوماتك في منطقة آمنة حيث لا يمكن لأي مخترق أو فيروس الوصول إليها.

طوّرت Blogger أيضًا نظام تصفية للرسائل غير المرغوب فيها يمكنه مساعدتك في منع وصول المحتوى غير المرغوب فيه والمحتوى الضار إلى موقعك.

كسب المال

يأتي Blogger مع Adsense وشبكة Google التابعة داخل نظامها. يمكنك البدء في تحقيق مكاسب من ذلك ، ولكن بالطبع ، لديك أيضًا العديد من الطرق الأخرى لكسب المال مع Blogger. كل ما تحتاجه هو محتوى رائع لمدونتك. المحتوى هو الملك ، فقط تذكر ذلك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة