U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

10 ميزات يجب امتلاكها لموقع WordPress |جوالات

كل عام ، يتغير WordPress والتسويق عبر الإنترنت وطريقة تفاعل المستخدمين مع مواقع الويب. لهذا السبب ، قد يكون من الصعب مواكبة جميع النصائح والاتجاهات!

نعلم جميعًا أن أحدث الاتجاهات هي تلك الاتجاهات فقط. إذا قمت بتحويل موقع الويب الخاص بك إلى كل نزوة وأشياء لامعة ، فسوف تخطئ في توجيه وقتك ومواردك القيمة. على الجانب الآخر ، إذا لم تنفذ بعض الميزات التي يمكن أن تزيد من المبيعات وحركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، فإنك تفوتك الفاكهة منخفضة المعلقة. اذا ماذا تفعل

هناك دائمًا ميزات رائعة تنبت وتلتصق لفترة من الوقت ، مما يثبت أنها ذات قيمة. على مدار العامين الماضيين ، أصبحت الميزات أدناه ببطء الدعامات الأساسية لموقع WordPress منتج. هذه الميزات رائعة لأصحاب الأعمال الصغيرة وأولئك الذين يستخدمون مواقعهم على الإنترنت لزيادة تواجدهم على الإنترنت.

لنبدأ بالأشياء اللامعة!

أشياء لامعة

تجربة المستخدم مهمة. ضعها في الاعتبار عند تنفيذ الميزات والتحسين على موقع الويب الخاص بك.

التقاط العملاء 

ميزات التقاط العملاء المحتملين ممكنة بسهولة مع مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية ، بما في ذلك مربع التقاط العملاء المحتملين على موقع الويب الخاص بك هو أفضل ميزة لعام 2018. هذا لا يعني أنه يجب أن يكون نافذة منبثقة بغيضة أو يشغل نصف صفحتك ، ولكن يمكن أن يشجع التقاط العملاء المحتملين الذكي في المكان المناسب الزائرين على التفاعل مع موقعك ، وسيساعدك في تحويلهم من العملاء المحتملين إلى العملاء والعملاء.

Chatbot شخصية

ممكن أيضًا مع مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية ، أصبحت روبوتات الدردشة أكثر شيوعًا على مواقع الويب اليوم. ومع ذلك ، فإن روبوتات الدردشة المخصصة التي تتكامل مع CRM الخاص بك هي أفضل طريقة لتنفيذ هذه الميزة وتحويل العميل المحتمل بالفعل إلى عميل / عميل.

يعني التخصيص أنك قادر على معرفة المزيد عن المستخدم أكثر من كونه زائرًا عشوائيًا. إذا كنت تستخدم CRM مثل Salesforce أو Infusionsoft أو حملة نشطة ، يمكنك معرفة ما إذا كان قد تم تنزيل التقاط العملاء المحتملين أو النقر على عرض ترويجي معين أو حتى التفاعل مع قنواتك الاجتماعية

تجربة الهاتف

لقد كان امتلاك نسخة للجوال سهلة الاستخدام من موقع الويب الخاص بك بمثابة نصيحة رئيسية للسنوات الخمس الماضية. ومع ذلك ، فأنت تحتاج إلى أكثر من مجرد موقع ويب مناسب للجوال ، فأنت بحاجة إلى تجربة هاتف محمول. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام ويجب أن يكون لديك موضوع يسمح لك بإخفاء / عرض عناصر معينة على عرض هاتفك المحمول للحصول على تجربة رقمية مثالية.

بالنظر إلى أن معظم الأشخاص يتصفحون ويفحصون مواقع الويب على أجهزتهم المحمولة ، فإن القدرة على إخفاء عناصر معينة وإظهارها يمكن أن تؤدي إلى أوقات تحميل أسرع للصفحة بالإضافة إلى تجربة مستخدم أفضل. باستخدام أداة إنشاء الصفحات الأمامية مثل Beaver Builder ، لديك خيار تحديد العناصر التي تريد عرضها على أجهزة الجوال والعناصر التي لا تريدها.

فكر في نظام أساسي للتجربة الرقمية (DXP) للمساعدة في تحسين موقعك على الويب للجوال. تحقق من كيف سيؤدي الترحيل إلى WP Engine إلى أداء أفضل لموقع ويب للجوال.

نماذج التقديم المشروط

لقد ولت الأيام من نماذج الاتصال اسم / البريد الإلكتروني / رسالة مملة. نظرًا لبعض الإضافات المدهشة لنموذج الاتصال ، يمكن لمستخدم الموقع العادي إنشاء نماذج منطقية مشروطة بسهولة استنادًا إلى معلومات الزوار وما يريدون حقًا طلبه.

إن تحميل النموذج بخيارات لإظهار الأسئلة بشكل مشروط ليس ثقيلًا من الناحية التقنية كما كان في السابق ويخلق نموذج اتصال نظيفًا وسهل الاستخدام. يمكن أن تكون معرفة المزيد من المعلومات حول زائرك أكثر أهمية من الرسالة. باستخدام المكونات الإضافية مثل Gravity Forms ، يمكنك أن تطلب من موقعك على الويب إرسال معلومات بيانات إضافية حول مستخدم مثل المتصفح والجهاز الذي يرسل منه ، أو عنوان الصفحة التي أحالته إلى نموذج الاتصال.

عناصر لزجة

لقد أفسح الإعداد النموذجي "المحتوى الرئيسي بالإضافة إلى الشريط الجانبي" الطريق أمام "إعداد المحتوى الواسع". شكرا لله لتعميم العناصر اللاصقة لتجنب ضياع المعلومات الهامة. الأشرطة اللاصقة في الأعلى ، الرؤوس التي تمرر أو الأشرطة اللاصقة عند التذييل تقدم طريقة لتعزيز ذلك واحد مهم يسلب من موقع الويب الخاص بك - الدعوة الرئيسية للعمل التي تريد أن يتخذها زوارك. إنها أقل إزعاجًا من النوافذ المنبثقة التي تملأ الشاشة بأكملها ويجب الاستفادة منها للأحداث المهمة والاشتراكات والإشعارات والإجراءات المهمة الأخرى التي يحتاج الزائر إلى اتخاذها.

رؤوس الفيديو

رؤوس الفيديو عصرية جدًا ، نعم ، ولكن وجود فيديو على موقع الويب الخاص بك يمكن أن يؤدي بالفعل إلى جودة ما تقدمه. إذا لم تكن متأكدًا من رأس الفيديو ، فمن الأهم أن يكون لديك موضوع يمكنه بسهولة إدراج واحد وإخراجه بسهولة. سحب وإسقاط مواضيع مثل Beaver Builder و Elementor كلها غضب وهي سهلة بما يكفي لمالكي مواقع الويب غير التقنيين لاستخدام أنفسهم!

تستمر هذه الميزات الخمس في خدمة مواقع WordPress ، ومن المرجح أن تستمر في الوصول إلى عام 2019. وأنا أسميها لامعة لأنها ميزات يمكنك رؤيتها على الواجهة الأمامية لموقعك على الويب وتجعل موقع الويب الخاص بك يبدو جديدًا ومحدثًا -تاريخ. من المؤكد أن تنفيذ أي من هذه الإجراءات يزيد من مقاييسك.

أساسيات السرية

الآن ، هناك 5 ميزات أخرى من وراء الكواليس أقل لمعانًا إلى حد ما ولكنها مهمة ، إن لم يكن أكثر. أنا شخصياً أشعر أن هؤلاء الخمسة مهمون لامتلاك موقع WordPress في عام 2018 ولا يجب إهماله.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة