U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

كيف أقوم بتحسين محركات البحث لموقعي

لديك موقع ويب مصمم بشكل جميل ومحتوى رائع لمشاركته لكن يجب عليك أن بتحسينه لمحركات البحث ، لكي يجدك الأشخاص ويزورون موقعك حتى مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، لا يزال البحث المجاني محركًا مهمًا لحركة المرور على موقع الويب ، ولن يختفي في أي وقت قريب. لهذا من المهم تحسين ترتيب محرك البحث حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة أكبر من منافسيك. هذا هو موضوع تحسين محركات البحث (SEO).

تحسين محركات البحث


أنا متأكد من أنك تعرف أساسيات تحسين محركات البحث . أنت تعلم أنك بحاجة إلى التخطيط لها ، ولكن إذا كنت لا تعرف التفاصيل الدقيقة ، فقد لا تعرف من أين تبدأ أو لديك الوقت لمعرفة المزيد عنها.

إذا كنت لا تزال تسأل ، "كيف يمكنني تحسين تصنيفات البحث الخاصة بي؟" تابع القراءة. يمكن أن نخرج بنصائح وحيل لا نهاية لها لمشاركتها ، ولكننا قمنا بتلخيصها في طرق تساعد على زيادة ترتيب البحث.

1. تثبيت Google Analytics و Google Search Console

تتبع تقدمك والنجاحات الحالية مهمة. تحليل كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك لزيادة حركة المرور.

2. بحث الكلمات تعتبر من أهم خطوات تحسين محركات البحث

الرئيسيةحدد بشكل استراتيجي العبارات التي تريد ترتيب صفحاتك لها بشكل جيد
استخدم بيانات البحث وابحث في منافسيك للعثور على أفضل الأهداف لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك.

3. امنح عناوين URL الخاصة بك غرضًا


غالبًا ما يتم تجاهل عنوان URL للصفحة ، لذلك لا تدع الأمر كذلك! يجب أن تستفيد عناوين URL أيضًا من البحث عن الكلمات الرئيسية ، ولكن تأكد من إعادة توجيه الزائرين من صفحتك القديمة إلى الصفحة الجديدة.

طالع أيضا ما هو التسويق الرقمي بالعمولة

4. حدد صفحتك لمساعدة محركات البحث والمستخدمين


تقرأ محركات البحث العنوان كمؤشر مهم لما تدور حوله الصفحة. علامة العنوان هي أيضًا العنوان الذي يراه الجميع في صفحة نتائج محرك البحث ، لذا تأكد من تضمين الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون مما يمكن أن تساهم  بشكل ملحوظ في تحسين محركات البحث .

5. بناء صفحات مع علامات رأس HTML

تعد علامة H1 أهم عنوان في الصفحة. استخدم علامات الرؤوس لأكثر بأكثر من أسلوب H2 . H3 لكن احترم دائما السلم التصاعدي لهذه العنوان سيساعد بشكل كبير في تحسين محركات البحث .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة