U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

معارض ايدي: الشراء اونلاين في السعودية مع عروض التخفيض


عروض شهر رمضان من متاجر ايدي 2020

مع حلول شهر رمضان من كل سنة نشهد العديد من المعارض وعروض التسويق سواء في الشبكة من خلال اكبر المتاجر الالكترونية او من خلال المعارض التقليدية، لكن هذا العام لن نشهد اي معارض تقليدية تقريبا والسبب معروف جائحة كورونا التي ضربت العالم وضربت المملكة السعودية ايضا، و تفاديا لانتشار او تفاقم العدوى تم تطبيق الحجر الصحي.
لهذا فالتسوق عبر الانترنت يعتبر احسن خيار حاليا خاصة مع العروض الكبيرة المقدمة، ومن بينها معارض ايدي: الشراء اونلاين في السعودية والتي تقدم تخفيضات كبيرة جدا خلال عروض رمضان في موقهم او في العديد من المنصات الاخرى من احسنها نجد تخفيضات الموفر التي تعطينا مزيد من الحرية في تسوق ممتع وامن مع توفير مبالغ مالية محترمة.

معارض ايدي: الشراء اونلاين


قد يتساءل اي شخص ما هي عروض ايدي ؟  سنبسط لكم الامر ونعطيكم بعض المعلومات عن هذه الشركة الرائدة في مجال التجارة الالكترونية بمنطقة الشرق الاوسط خاصة المملكة العربية السعودية .
تم انشاء متجر ايدي سنة 2013 في المملكة ولديه مفهوم مختلف للتسوق كتخيل كأنه كارفور اون لاين، ويعتبر ايدي احسن متجر في مجال الالكترونيات، ويقدم نموذج المعارض، اي تسوق لمرة واحدة، وهو يقدم معارض حقيقية في العديد من المدن السعودية، كما انه حاليا يقدم كل معارضه الكترونيا لكي يلبي الطلب المتزايد للتسوق اون لاين في المملكة.

أهم منتجات ايدي للتسوق 


يقدم المتجر خيارات متنوعة، فالواجهة الرئيسية للموقع سهلة وبسيطة وتدعم اللغة العربية حيث نجد ان المنتجات مقسمة الى فئات أهمها
  • أدوات ومعدات : في هذا القسم ستجد كل معدات البناء المنزلية مثل المثاقب، والدوار، مكينات غسيل السيارات وكل المستلزمات المنزلية التي قد نستخدمها في حياتنا اليومية .
  • الحقائب : في هذه القسم هناك انواع مختلفة من الحقائب مثل : حقائب لابتوب ، حقائق السفر ، حقائق الرحلات ،حقائب مدرسية للاطفال وحقائب خاصة بالعمل رجال الاعمال.


  • ديكورات المنزل : في هذا القسم نجد حامل الشموع والفوانيس، الفاز والديكورات، الساعات والوسائد المنزلية بكل انواعها .
  • المفروشات : وهي متعددة مثلا نجد مفروشات طاولات القهوة ، مفروشات السرير الخاص بغرفة النوم ، مفروشات طاولات السفرة ومفروشات الارض، كل هذا يمكن ان يتم باسعار ممتاز بالاضافة يمكن ان تستخدم كود خصم معارض ايدي 2020 والذي يقدمه لنا موقع الموفر العربي .
  • قسم المطبخ والسفرة : هذا القسم الاكبر تقريبا وهو المفضل عند جل النساء ،ونجد فيه العديد من الاقسام الفرعية مثل : اواني الطهي المقلاة، قدور الضغط، اطقم اواني الطهي، ادوات تقطيع وتقشير حوافظ الطعام ، سلة المهملات، اواني الخبز، ترامس ، مجففات الصحون .
  • قسم الالعاب: ايدي فكرت في كل شيء حتى الاطفال خصصت لهم قسم خاص حيث نجد في هذا القسم الالعاب مثل :  سيدي، ملحقات الألعاب مثل أدوات التحكم عن بعد، الاكس بوكس، والبلاي ستيشن، كما ننوه ان اسعار قسم الالعاب ميزة مقارنة بأسعارها في المحلات العادية في السعودية .
  • أجهزة الكمبيوتر : تعتبر ايدي أحسن معرض الالكتروني في مجال الالكترونيات وهذا القسم خاص بالنسبة لهم كشركة او لك كزبون،  لان المشتري سيجد كل الخيارات وبافضل الاسعار حيث نجد اقسام فرعية مخصصة مثل : اجهزة الايباد، التابلات ، الماك ، اللابتوب وكل قسم فرعي ستجد فيه عدد كبير جدا من الاجهزة كما يمكنك استخدام كود خصم معارض ايدي 2020 لتحصل على تخفيضات مميزة ايضا.

تخفيضات وعروض رمضان من ايدي 2020 في السعودية 


كل العروض لنطلقت بالفعل من خلال شعار " عروض شهر الخير في البيت خليك ونحن نجيك  ويمكنكم تحميل كتيب العروض موجود بموقعهم ، كما يمكن ان تستفيدو من عروض تخفيضات اخرى مقدمة من منصة الموفر العربي.
والموفر هو شركة عربية تنشط في مجال العروض والكوبونات يمكن الولوج للموقع من هنا بعد ذلك استخدم زر البحث في الرئيسية واكتب " معارض ايدي 2020 " ستخرج في نتيجة البحث اضغط على صفحة عروض متاجر ايدي ستفتح مثل الصورة.
https://almowafir.com/


يمكن ان تختار اي عرض يناسبك بالضغط علي عبارة " أحصل على العرض " كما يقدم الموفر شرح لكيفية استخدام الكوبونات او الاستفادة من العرض مرر الصفحة الى الاسفل ستجد الشرح بالتفصيل مع صور توضيحية.

كما يمكن ان تستفيد من عروض ايدي 2020 من خلال تطبيق الموفر  وهو متوفر مجانا على متجر جول بلاي او ابل ستور ،  يمكن ان تدخل الى المتجر واكتب عبارة " almowafir" وسيكون اول نتيجة حمله واستفد من كل العروض المتوفرة ، مع العلم ان منصة الموفر تصنف على انها اكبر منصة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لعروض التخفيض، وتوفر لنا اكثر من 70 متجر عربي وعالمي  مثل سوق دوت كوم، نون ، نمشي، اماون، جوميا والعديد من المتاجر الاخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة