U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

5 أشياء للقيام بها قبل التسوق عبر الإنترنت

تنطبق هذه الأشياء المهمة التي يجب القيام بها قبل التسوق عبر الإنترنت على كل شيء من مشتريات الإلكترونيات الرئيسية إلى هدايا العيد. قد تعتقد أنه يجب عليك فقط النقر والشراء ، ولكن هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها والتي ستوفر لك المال والإحباط وتأكد من حصولك على ما تبحث عنه بالضبط!

التسوق عبر الإنترنت طريقة رائعة لتوفير الوقت والمال. قد تتمكن من الحصول على بعض الصفقات الرائعة على كل شيء من العلامة التجارية المفضلة لديك من الجوارب إلى حوض المطبخ الحرفي دون مغادرة منزلك!
5 أشياء للقيام بها قبل التسوق عبر الإنترنت
الإفشاء: قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة لـ Amazon و / أو Etsy ، مما يعني أنني قد أكسب عمولة صغيرة من بعض الروابط في هذا المنشور. يرجى الاطلاع على صفحة الإفشاء لمزيد من المعلومات.

تحقق من مراجعات متعددة. قبل إجراء عملية شراء على أي شيء مهم ، تأكد من قراءة المراجعات عبر الإنترنت. أنت تريد التحقق من الجودة والبلى من الاستخدام العادي ، وبالطبع إذا كان كما هو موضح. في حين أن كل منتج تقريبًا سيخضع لمراجعة سيئة من حين لآخر ، فأنت تريد البحث عن مراجعات إيجابية بنسبة 70٪ على الأقل. تريد أيضًا الاطلاع على مراجعات الجودة التي تتضمن معلومات شاملة وليس فقط "هذا منتج جميل".
خذ القياسات. يتكون الكثير من التسوق عبر الإنترنت من الملابس والأثاث والإلكترونيات. تتطلب جميع هذه العناصر بعض القياسات قبل الشراء. للملابس ، لا تذهب فقط بالحجم الذي ترتديه أو تشتريه عادة. قم بقياس ومطابقة هذه القياسات مع الحجم المقترح للشركة المصنعة. هذا مهم بشكل خاص لتلك المواقع التي تبيع الملابس المصنوعة خارج الولايات المتحدة والتي قد يكون لها إرشادات مختلفة للتحجيم. توجد مقاييس للأثاث والإلكترونيات مدرجة في المتاجر عبر الإنترنت ، لكنك ستحتاج إلى التحقق مرة أخرى من المساحة التي تخطط لوضع عملية الشراء فيها. الأجهزة والأثاث غير متساوين تمامًا. من المهم التحقق حتى لا تقلق بشأن عمليات العودة لاحقًا.


ابحث عن بدائل. لا تشتري المنتج الأول الذي تراه. ابحث عن بدائل وماركات وأحجام وألوان وأنماط مختلفة. تحقق دائمًا من أفضل الأسعار على مواقع مختلفة ، وابحث في هذه العملية عن بدائل معقولة وعملية. يعد هذا رائعًا للإلكترونيات والأجهزة والأدوات والملابس والعديد من عمليات الشراء المنتظمة التي تتم عبر الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بأحد العناصر الفريدة مثل الكتب والأفلام ، يمكنك ببساطة قضاء بعض الوقت للتحقق من الأسعار على مواقع أخرى. تذكر عند مقارنة الأسعار التي تحتاج إلى معرفتها في تكاليف الشحن أيضًا.
تحقق من القسائم أو خيارات الشحن المجانية. قبل أن تطلب أي شيء عبر الإنترنت ، قم بإجراء بحث سريع عن رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني توفر لك قسيمة موقع أو علامة تجارية أو خيار شحن مجاني. تقدم العديد من المواقع والعلامات التجارية الشهيرة قسائم قيمة لمشتركي النشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا التحقق من المواقع الشهيرة مثل RetailMeNot للعثور على بعض رموز القسيمة القابلة للاستخدام التي يمكن أن تمنحك نسبة مئوية من مشترياتك أو الشحن المجاني.

اقرأ سياسة الإرجاع للموقع. قد يكون هذا هو أهم شيء يجب القيام به قبل التسوق عبر الإنترنت. من المهم جدًا عند التسوق عبر الإنترنت معرفة ما إذا كان يمكنك بسهولة إرجاع شيء ما إذا لم يكن الحجم أو النمط المناسب أو حتى في حالة تلفه. معظم مواقع الويب لديها سياسات إرجاع سهلة ورائعة ، ولكن هناك أجزاء دقيقة من وقت لآخر يجب وضعها في الاعتبار. لا تسمح بعض المواقع بإرجاع السلع عند التخليص أو البيع. لا يسمح البعض الآخر بالإرجاع إذا تم فتح عبوة أو تم غسل المنتج وارتداؤه. تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة قبل إجراء عملية شراء حتى لا ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال لاحقًا.
هذه الأشياء التي يجب القيام بها قبل التسوق عبر الإنترنت من السهل على أي شخص القيام بها بسرعة وببساطة قبل النقر على زر الشراء هذا على شاشته!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة