U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

هل هاتفك آمن للتداول عليه؟

هل هاتفك آمن للتداول عليه؟


التداول عن طريق الجوال أكثر أماناً مما يتصور البعض

كثيراً ما يقلق الناس من استخدام الموبايل للأمور المالية، حيث يعتقدون أنه من السهل أن تتم سرقة الأموال عن طريق الهاتف أو التعرض للقرصنة أو شيء من هذا القبيل، وعلى الرغم من هذا فإن التداول عن طريق الموبايل هو أكثر أماناً مما يعتقد البعض، خاصة مع اتخاذ إجراءات الحماية اللازمة التي تقوم بها معظم الشركات المالية التي تحترم نفسها.

الأمن السيبيري للعمليات البنكية والمالية

إن اجراء المعاملات المالية عن طريق الكمبيوتر والجوال والجهاز اللوحي المحمول هو أمر ممكن في الوقت الحالي حيث توفر معظم البنوك المتقدمة إمكانية إجراء هذه المعاملات عن بعد، وبالطبع فإن البنوك على دراية وعلم بالمخاطر المتعلقة بالهجمات السيبيرية، خاصة وأن هذه الهجمات قد زاد تواترها في الفترة الأخيرة وأن الجماعات التي تهاجم قد اكتسبت قدرات متطورة أيضاً، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن هذه الجماعات ستستطيع اختراق دفاعات هذه البنوك.

إن البنوك والمؤسسات المالية بشكل عام هي من أكثر المؤسسات تعرضاً للهجمات من قبل القراصنة ولهذا فقد طوّرت قدراتها بشكل كبير لتتصدّى لهذه الهجمات وتمنع المهاجمين من سرقة معلومات الزبائن أو أموالهم، وبالفعل فإن هذه المؤسسات المالية تتعرض بشكل دوري للهجمات لكنها لا تتحوّل إلى أخبار لأن هذه البنوك تتصدى لها بشكل فعّال وتستطيع أن ترد المهاجمين.

الأمن لدى شركات التداول



معظم شركات التداول لديها إجراءات حماية محكمة

وكذلك فإن شركات التداول هي من الشركات التي تقدم خدمات مالية ولديها أرصدة قد تغري المهاجمين بالتعرض لها، ولكن هذه المؤسسات عادة ما تقدم أدوات جيدة لحماية معلومات وأموال الزبائن، ومنها أجهزة وأنظمة الحماية لدى الشركة ومنها آلية التأكد بخطوتين من هوية المستخدم وغيرها من الاستثمارات التي تقوم بها الشركات لحماية أعمالها ومصلحة الزبائن.

تداول مع وسيط يهتم بأمانك وبأمان أموالك مثل أكسيا

توفر لك شركة أكسيا أفضل درجات الحماية وذلك من خلال أنظمة الحماية لديها ومن خلال منصاتها المتقدمة والمزودة بخوارزميات لمنع الدخول غير المصرّح به إلى المنصات والتحكم بالأموال، وذلك يشمل السرعة في اكتشاف أي اختراقات أمنية يجب الانتباه لها لمعالجتها والتصدي لها بسرعة، وكذلك فهي تفصل أموال العملاء عن أموالها التشغيلية لتعزيز أمان أموال العملاء في حال حدوث أي حوادث أمنية، كما إنها قد طوّرت إمكاناتها على استعادة عمل كافّة الأنظمة بسرعة عالية في حال التعرض لأي هجمات وكل هذا يعني أن المتداول يستطيع أن يشعر بالثقة والأمان عند التداول، وهذا يشمل أوقات التداول باستخدام منصة الجوال أو الكمبيوتر المعزّزة بتقنيات تمنع دخول المتسللين، حيث توفر أكسيا منصة تداول حديثة جداً على الموبايل.

وحتى في حال الدخول فإن المتسللين لن يستطيعوا اجراء تحويلات مالية دون إذن المستخدم الفعلي للحساب من خلال التأكيدات اللازمة.

وأكسيا هي شركة مرخصة وقانونية بالكامل وتستطيع مزاولة عملها في تقديم الخدمات المالية للعملاء من عدة بلدان حول العالم ومن ضمنها البلدان العربية والعديد من الدول الغربية.

أنواع الحسابات الموجودة لدى أكسيا

إن الحسابات التي توفرها أكسيا متنوعة وتساعدك على تحقيق أهداف التداول لديك فهي مزودة بأدوات تحليل الأسواق وخدمات الدعم الفني التي تساعدك على اتخاذ القرار السليم، وتشمل حسابات مثل الذهبي والماسي وكذلك هناك الحسابات التجريبية التي لا تحتاج لأي إيداع لكي تطور مهاراتك في التداول وإدارة المخاطر، وكذلك الحساب الإسلامي الخالي من فوائد التبييت للزبائن المسلمين.

شروط التداول

إن تكلفة التداول مع أكسيا هي منخفضة للغاية وتساعدك الرافعة المالية على التداول بمبلغ أعلى من المبلغ المودع من خلال العقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والعملات وغيرها.

الملخص

إن التداول مع شركة أكسيا هو آمن للغاية نظراً لما تقدمه من أدوات وأعلى مستويات الحماية للمستخدم على الموبايل والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة.

 طالع ايضا :  نجاح الاستبيانات الإلكترونية ودور منصة 360 Angles

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة