U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

عبد الله السيكا وسلسلة مطاعم ميت موت: ثورة في عالم الطهي وتناول الطعام

في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي - أطلق عبد الله السيكا صاحب الرؤية المستقبلية لسلسلة مطاعم ميت مووت، معنى جديد للطهي وإعادة لتجربة تناول الطعام بافتتاح فرعه الجديد في منطقة الخوانيج..

والذي جاء ليلبي رؤية السلسلة في تقديم المذاق الأصلي للحم المدخن وخلق تجربة طعام لا تُنسى، يتوق لتذوقه عشاق اللحم   حول العالم.

برزت
مؤخراً مطاعم ميت موت كظاهرة عالمية، استحوذت على قلوب عشاق اللحوم المدخنة ونالت اعجاب الكثير من الأذواق في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال تركيزها الكبير على الجودة والابتكار والاستدامة.

فلم يعد مجرد مطعم عادي
 كغيره من المطاعم؛ بل بات من أفضل المطاعم العالمية المنافسة والتي انغمست في عالم تتحد فيه النكهات والروائح والجماليات لصنع تجربة استثنائية لا تزال باقية في الذاكرة لكل من يزورها.

وقد أدلى السيكا في هذا السياق قائلاً: "هدفنا هو تجاوز تقديم الطعام الرائع؛ هدفنا هو نقل ضيوفنا إلى دفة فن الطهي".
"كل التفاصيل الموجودة في المطعم، من الأجواء إلى قائمة الطعام، تعكس شغفنا لخلق رحلة غامرة ورائعة لا تنسى
."

فمن خلال المزج بين تقنيات الطهي التقليدية مع المعاصرة، قام عبد الله السيكا بالاهتمام بقائمة طعام تتطور باستمرار، لتفاجئ وتسعد مختلف الأذواق.

فقد عمل على دمج النكهات العالمية والمكونات ذات الجودة العالية المنتقاة من مصادر محلية ليحول كل طبق إلى تحفة فنية تثير اهتمام عشاق الطعم الأصيل
.

لم يحدث السيكا ثورة في عالم المطاعم فحسب، بل احتضن أيضاً الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة.
صمم المطعم على بمعايير صحية معينة وموفرة للطاقة ومقللة للنفايات، مما يعكس التزاماً بمكان أكثر اخضراراً وصحة.

تشارك
مؤسسة ميت موت أيضاً وإضافة إلى اختصاصها بمجال الطهي بنشاطات عديدة ومبادرات مجتمعية، وتعمل على دعم المنتجين المحليين والمساهمة في المساعي الخيرية بإشراف المالكين ومجموعة من المدراء المختصين لديها.

حظيت رحلة عبد الله السيكا الرائعة بالانتقال بميت موت من مكان يجذب عشاق الطهي إلى الريادة في هذا المجال وذلك بشهادة وإعجاب كل من هواة الطعام وخبراء هذه الصناعة، فقد دفعت قدرته وتفكيره المستقبلي على توقع اتجاهات السوق والتمسك بالمعايير الاستثنائية والسعي لإيصال ميت موت إلى العالمية، بحصوله على الثناء من كلا القطاعين الصناعة والخدمات على حد سواء
.

كما أثنى السيد مهاب أيوب قائلاً "إن توليفه عبد الله السيكا وتأثيره والإصرار على الالتزام بالأصالة والجودة واختراع طعم جديد لم يغير في صناعة المطاعم فحسب، بل وضع أيضاً معياراً للآخرين ليتبعوه محدثاً ثورة في عالم الطهي والمطاعم.
"

لإضافةً إلى وجود سلسلة مطاعم ميت موت على أرض الواقع، اعتمد عبد الله السيكا على وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا لتوسيع نطاق وصول الشركة ومشاركاتها، حيث يقدم من خلال حسابات الانستغرام الخاصة به لمحة بصرية عن عالم
Meat Moot ، وعروض مميزة بتشكيلة الأطباق الجذابة وفنون الطهي وما يحدث من أعمال خفية وراء الكواليس.

برؤية لا حدود لها وتفاني قوي في العمل، يستعد عبد الله السيكا لرفع مستوى اللحوم إلى مستويات أعلى، وإعادة تشكيل فن الطهي وترك بصمة لا تمحى على مستوى المطاعم العالمية.

لمحة متخصرة عن عبد الله السيكا

هو المؤسس والشريك الرئيسي لسلسة ميت مووت، وهي سلسلة مطاعم استثنائية تعمل على تحويل الطعام من خلال الابتكار والجودة والسعي دائماً نحو النجاح.

ما هو ميت موت

ميت مووت هي سلسلة مطاعم رائدة، تمزج النكهات العالمية مع تقنيات الطهي المتطورة، وضعت معايير جديدة في عالم الطهي، وتعكس النهج البصري للمطعم والممارسات المستدامة والمشاركة المجتمعية بشغف مؤسسها بالتميز وتحقيق المسؤولية الاجتماعية.

 تابعوا صفحات السيكا وميت موت عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على كل ما هو جديد

Instagram: seka_abdullah

Meat Moot Instagram: meat_moot

https://meatmoot.com.tr/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة