U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

افضل تطبيقات الاندرويد يمكن ان تستفيد بها في هاتفك

app 

مع كل قفزة عبر الأجيال في تكنولوجيا الهاتف الذكي، يبدو أنه لا يوجد حد لما يمكن للهاتف الذكي أن يفعله. من أعلام الأندرويد إلى أفضل هواتف الميزانية، بضع دقائق هو كل ما يلزم لطلب الطعام، أو مشاهدة الأخبار الحية، أو طلب سيارة أجرة. إذا كنت تريد أن تصبح متقدماً جداً يمكنك أن تتصل بالناس أيضا

العديد من هذه الميزات لا تأتي جاهزة، لذا للحصول على أكثر من الهاتف سوف تحتاج تطبيقات. ما هي التطبيقات التي يجب أن تختارها؟ وهناك الملايين من تطبيقات الاندرويد التي يتعين علينا أن نختار منها من متجر ألعاب جوجل، وأن نقرر ما الذي يتعين علينا أن نقوم بتنزيله وتركيبه على هاتفنا الأندرويد أو حاسوبك اللوحي قد يكون مهمة صعبة.

أفضل برنامج الاندرويد المجانية

 فيسبوك

 أيمكن أن يكون ملياري شخص مخطئين؟ إن أكبر شبكة اجتماعية على كوكب الأرض لديها تطبيق رسمي لائق. تابعوا مع أصدقائكم وعائلاتكم، واقفزوا في محادثات فورية، وابقوا على علم بإخطارات الدفع.

وأفضل ما في الأمر أن فيسبوك ليس مجرد مكان لتبادل المحتويات المسروقة من ريديت وتويتر.

يوتيوب

ربما لديك اليوتيوب بالفعل ولكن هذا لا يجعل الأمر أقل أهمية. إن تطبيق الاندرويد المحمول على موقع يوتيوب أنيق وبديهي، الأمر الذي يجعل الموقع بالكامل في متناول يدك. بالنسبة للمشتركون في برنامج "يوتيوب بريميوم" سيتمكنون من الوصول إلى كل المحتويات بالإضافة إلى ميزات خاصة مثل التسجيل الصوتي أثناء إغلاق الشاشة.

كما يمكنك التعلم من خلال اليوتيوب سوء تعلم الفوركس او تعلم لغة جديدة وجتى تعلم العاب كازينو كل ما تبحث عنه في هذا الفضاء موجود خاصة وان عدد المشاهدات الشهرية لموقع يوتيوب يتجاوز 30 مليار مشاهدة .

 تويتر

 في بعض الأحيان يُنظَر إلى تويتر باعتباره النسخة الأقل أهمية من فيسبوك، فهو المكان الذي يبدو أن كل شيء يحدث فيه على الفور. مسقط رأس وجه الإنترنت المنتشر الآن في كل مكان، تويتر هو أفضل مكان يمكن التواجد فيه إذا أردت أن تكون على رأس آخر الأخبار العاجلة. تابعوا محتوياتكم المفضلة من المبدعين، الممثلين، أو المجانين، وتابعوا كل الأخبار، الانطباعات، والآراء وهي تتوالى.

تطبيقات أندرويد مدفوعة

Bandcamp

 معسكر باند،أو مخيم باند هو المكان الذي تذهب إليه إذا كنت تفضل أن تدعم مباشرة فنانيك المفضلين حيث يسمح لك تطبيق الاندرويد باند كامب المحمول بعرض الموسيقى التي اشتريتها من الفنانين الذين يكسبون عيشهم في باند كامب، ويمكنك أيضاً تصفح وشراء موسيقى جديدة. إذا كنت معجباً بفنان معين في مخيم باند هذه طريقة رائعة لمراقبتهم.

طالع ايضا :  6 نصائح يجب على كل المتسوقين المبتدئين إتباعها

 نيتفليكس

 ليست واحدة من أفضل خدمات البث التلفزيوني هناك مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض التلفزيونية للمشتركين فهو ليس مقتصراً على المنتجات المفضلة القديمة أيضا، حيث أنتجت نيتفليكس كمية هائلة من المحتويات الحصرية الممتازة. هذا مسلي بقدر ما يمكنك الحصول عليه من 9 دولارات في الشهر.

 ديزني

إذا كنت تبحث عن أي شيء من ديزني، ستار وورز، مارفل، أو ناشونال جيوغرافيك، المكان الوحيد للذهاب هو ديزني  تطبيق الاندرويد ديزني  يسمح لك بنقل كل شيء من آخر الأفلام المعروضة إلى برامج قناة ديزني الغريبة التي استخدمتها لمشاهدتها عندما كنت مراهقا. وهناك محاكمة مجانية لمدة سبعة أيام، وسوف يكلفك ستة دولارات في الشهر بعد ذلك ــ ولو أنك تستطيع أن تدفع ستين دولاراً لمدة عام مقدماً لتوفير 12 دولارا.

 

الهولو

 إن "هولو" هو تطبيق أندرويد يعد المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تريد مشاهدة الحلقات الأخيرة من آلاف العروض أو الأفلام، أو اللحاق ببعض الكلاسيكيات القديمة. يتم تحديث المسلسلات على الهواء، في حين يمكنك في كثير من الأحيان مشاهدة الرياضة الحية هنا أيضا. تقدم هولو نماذج اشتراك مختلفة، بما في ذلك واحد يفتح مكتبة البث بالكامل بمبلغ 6 دولارات في الشهر، وآخر يزيل إعلانات وسط الطريق بمبلغ 12 دولارا في الشهر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة