U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

أفضل الوجهات السياحية ننسح بها سنة 2020

حل علينا عام 2020 وهو مليئ بالصدمات والمفاجئات أخرها فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث توقفت السياحة حاليا في العالم بشكل شبه كامل.
لكن هناك العديد من المؤشرات الجيدة التي تقول ان الفيروس سينحصر بداية من شهر ماي، لهذا حضر حقائب سفرك من اجل مزيد من المتعة.
وهذه افضل الوجهات التي من الممكن ان تسافر لها هذا العام


اولا : كيوتو اليابان 


افتتاحات الفنادق الساخنة والنظارات الرياضية في مدينة اليابان الخالدة كيوتو مزيج من الماضي والحاضرا ستجد في الخارج  مجمعات التسوق الحديثة والفنادق الزجاجية وحدائق صخرية هادئة فواضرحة مقدسة موجودة منذ قرون خلت .
من المرجح أن تستقبل المدينة تدفقًا جديدًا من الزوار خاصة بعد جائحة كورونا لان اليابان اقل الودل عدوة في العالم .

ثانيا : رييكا كرواتيا 

تتباهى المدينة ذات الصناعة الثقيلة ببراعتها الثقافية  حيث يميل المسافرون إلى تسريع طريقهم عبر رييكا وقضاء اوقات ممتعة فيها.
 - ثالث أكبر مدينة في كرواتيا - في طريقهم إلى جزر دالماتيا المتضخمة سياحيًا يجب أن يبتعدوا قليلاً. بدأ المزيج الشجاع في المدينة من المعالم الساحرة والشواطئ الحضرية ومهرجانات الشوارع المزدحمة والفخامة الإيطالية المدهشة في إيجاد نوع خاص من الجاذبية.

ثالثا مدينة بالي اندونيسيا 


اختيرت العام الماضي احسن وجهة سياحية سنة 2019 وهي كذلك بالفعل مدينة ساحرة باتم معنى الكلمة لا يمكن ان لا تعود الها مع الجزر الفانية، هل تريد ان تسبح في مدينة اشباح في جزيرة لوحدة انت وعزيزة قلبك هذا ما توفره بالي الجمال الخالد رحلات بالي لا يمكن ان تنشى لانها تعبر عن خلود الذكريات لدى الساءح.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة