U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

19 موقعًا مفيدًا للغاية ستتمنى أن تعرفه سابقًا

نميل إلى التفكير في تعلم مهارة جديدة أو "العودة إلى المدرسة" كشيء ستفعله عندما تتطلع إلى تغيير مهنتك ، أو الترقية في مهنتك الحالية.
ويقول الباحثون إن التعلم مدى الحياة له فوائد لا تصدق ، شخصية ومهنية.

 إنه يجعل المجتمعات أكثر إنتاجية وابتكارًا ، ويمنح الموظفين القدرة على التعامل مع أماكن العمل المتغيرة باستمرار.
يساعدنا التعلم مدى الحياة على البقاء حادًا مع تقدمنا في العمر ، وهو مهم أيضًا لاقتصاد ناجح.
سواء كنت تتطلع إلى تعلم كيفية البرمجة أو بناء مهارات القيادة أو تحسين نفسك ، فهناك 19 مكانًا رائعًا لتعلم المهارات الأساسية التي ستغير حياتك:
1. محاضرات رديت
تعد هذه المجموعة من المصادر المحاضرة من كبار المحاضرين من المهنيين والأوساط الأكاديمية والحكومات وقادة جميع المشارب فريدة من نوعها من حيث أن الموارد تم التصويت عليها أو رفضها من قبل المستخدمين ، بطريقة Reddit النموذجية.
2. Library of Congress
معظم نصوص مكتبتنا الوطنية متاحة الآن على الإنترنت. مهما كانت المهارة التي تريد أن تتعلمها ، يمكنك قراءتها هناك.
3. لا حدود لها
هل تتذكر أنك حصلت على وظيفة ثانية بدوام جزئي فقط لدفع ثمن كتبك الدراسية في الكلية؟ تهز Boundless صناعة الكتب المدرسية من خلال تقديم الكتب المدرسية عبر الإنترنت مجانًا.
4. Inc.edu
يعد الموقع التعليمي الخاص بشركة Inc. موردًا رائعًا لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى بناء المهارات التي من المرجح أن تساعدهم على النجاح. تعد ورش العمل المباشرة في الوقت الفعلي هذه التي يقودها رواد الأعمال من جميع النجوم أفضل طريقة لخفض منحنى التعلم والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم بالفعل خبرة لقيادة القدوة.
5. Universities
تقدم معظم الجامعات الآن دورات تعليمية عبر الإنترنت بالإضافة إلى برامج التعلم مدى الحياة في الحرم الجامعي. أنشأ البعض مدارس كاملة عبر الإنترنت ، مثل معهد أوشر لايف لونغ التعليمي في ولاية كولورادو. إذا كنت تبحث عن تجربة تعليمية أكثر تقليدية ، فراجع ما تقدمه الجامعات.
6. Google World Wonders
استكشف العالمين القديم والحديث في مورد لا يصدق عبر الإنترنت مدعوم من تقنية التجوّل الافتراضي وتصميم الخرائط من Google.
7. محادثات TED
يعد TED مكانًا رائعًا آخر للعثور على نصائح قابلة للتنفيذ وفرص تعلم تم إنشاؤها بواسطة أشخاص حقيقيين وذوي خبرة. لقد قمت بتنظيم محادثات TED المفضلة لدي لرواد الأعمال ، والتدريب على القيادة والإبداع في الأعمال - تحقق منها بنفسك. يمكنك أيضًا زيارة TED Ed لاختياره الخاص من الدروس الرائعة.
8. Lifehacker
أحد مواقعي المفضلة على هذا الكوكب ، Lifehacker هو المكان المناسب لتعلم كيفية القيام بأي شيء أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً.
9. UReddit
بالحديث عن Reddit ، يحتوي موقع المنتدى على جامعة Reddit الخاصة به ، مع عشرات الدورات في الفنون وعلوم الكمبيوتر واللغة والرياضيات والإحصاء ، والمزيد.
10. أرشيف النص المقدس على الإنترنت
إنه أكبر أرشيف للكتب المجانية عن الدين والروحانية على الإنترنت. اقرأ عن الأساطير والدين والفولكلور والكيمياء وعلم التخاطر والمزيد.
11. MeetUp
تعرف على ما يحدث في منطقتك واجتمع مع العقول المماثلة لتعلم مهارات جديدة ، غالبًا مجانًا. تعد اللقاءات طريقة رائعة لتبادل الخبرات وتعلم وجهات نظر جديدة.
12. تعليم Trivium
التفكير الناقد مهارة مهمة للغاية ، ولكن لا يتم تدريسها غالبًا في مناهج المدارس العامة. صقل خطابك وقواعدك ومنطقك باستخدام موارد Trivium المجانية.
13. أكاديمية HubSpot
تقدم HubSpot ، عملاق برامج التسويق عبر الإنترنت خارج بوسطن ، دورات تسويق رقمية شاملة وسهلة الاستخدام. يعتبر فهم التسويق أمرًا بالغ الأهمية لأي رائد أعمال ، سواء كان ذلك من مهام واجباتك اليومية أم لا. كانت HubSpot Academy واحدة من أفضل خمس اختيارات لدورة التسويق الرقمي الخاصة بي.
14. جامعة الشعب
تعتبر نفسها أول جامعة أمريكية غير ربحية ، ومعترف بها ، ومعتمدة على الإنترنت ، تقدم UoPEOPLE برامج للحصول على درجات في إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر والدراسات الصحية.
15. فيديو PBS
شاهد أفلامًا وثائقية متعمقة ومدروسة جيدًا من PBS مجانًا على الإنترنت.
16. مشروع جوتنبرج
ادرس الأدب الكلاسيكي مجانًا مع أكثر من 50000 عنوان متاح للتنزيل من مكتبة Project Gutenberg.
17. MIT Open Courseware
تقدم الجامعة الشهيرة دورات برمجة مجانية تمامًا ، بما في ذلك تقديم إلى دورة برمجة الكمبيوتر رائعة لرواد الأعمال والمبتدئين. لقد كان خياري الأفضل من بين أفضل تسعة أماكن لتعلم كيفية البرمجة مجانًا.
18. جولة ايكونيك
قام Inc.com و CNBC بتجميع iCONIC ، وهي سلسلة مؤتمرات من ثلاثة أجزاء تزور مسقط رأسي في بوسطن في 22 سبتمبر 2016 ، بعد توقفها الأول في سياتل ودنفر. على رأس مكبرات الصوت الممتازة ، تعد الشبكات وسيلة فعالة بشكل لا يصدق لمعرفة ما يعمل حقًا للأنشطة التجارية الديناميكية في جميع أنحاء البلاد.
19. FutureLearn
معبأة بدورات مجانية عبر الإنترنت من أكثر من 40 جامعة ، FutureLearn هو موقع في المملكة المتحدة يخدم أكثر من 3.6 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم.
تحقق من مخطط المعلومات الرسومي الذي يوضح هذه الموارد المجانية عبر الإنترنت:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة