U3F1ZWV6ZTc1MDI3MDcyNDE0ODdfRnJlZTQ3MzMzNTY0OTMyNzA=

مستقبل Sweatcoin: ماذا يوجد في المتجر للعملة المشفرة؟


اعتبارًا من ٢١ سبتمبر ٢٠٢٢ ، كانت العملة المشفرة Sweatcoin متوقعة بفارغ الصبر. سنناقش هنا بعض تنبؤات الأسعار حول Sweatcoin.


ما هو Sweatcoin؟


نظرًا لأن الأجهزة القابلة للارتداء لتتبع التمارين أصبحت أكثر شيوعًا في أوائل عام ٢٠١٠ وبدأت تظهر الهواتف الذكية المزودة بميزات تتبع اللياقة البدنية المضمنة ، كان من الواضح أن البيانات التي جمعوها يمكن استخدامها لتحفيز الأشخاص على البقاء نشيطين. سمح تطبيق Triffic ، الذي تم إطلاقه في عام ٢٠١٧ ، للمستخدمين بتلقي الرموز المشفرة للمشي - على نحو مشابه لكيفية اكتساب شخصية "Pokemon Go" من خلال اتخاذ عدد معين من الخطوات.


في عام ٢٠٢٢ ، أصبح تطبيق Step (FITFI) ، الذي يكافئ المستخدمين برموز غير قابلة للاستبدال لاستكمال أهداف اللياقة البدنية ، شائعًا. تحذو منصة Sweatcoin حاليًا حذوها: فهي تتيح للأشخاص كسب العملات المشفرة عن طريق المشي أو الجري في الهواء الطلق ، اعتمادًا على قدرات أجهزتهم الخاصة.



 

الحالة الأكثر إثارة للاهتمام هي عندما يمكن للأشخاص الجمع بين جمع NFTs مع الحفاظ على لياقتهم البدنية. على سبيل المثال ، يمكن للمرء استخدام جهاز قابل للارتداء أو تطبيق (تطبيق Step) لتتبع تقدمه وفي نفس الوقت جمع أصول رقمية خاصة فريدة من نوعها على blockchain. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض التطبيقات للمستخدمين بتحقيق الدخل من بياناتهم الصحية وجني أموال إضافية عن طريق بيعها للمؤسسات البحثية وشركات الأدوية


يكافئك تطبيق Sweatcoin على ممارسة التمارين - من خلال نقاط يمكنها تبادل السلع والخدمات في العديد من منصات تحويل العملات المشفرة .. ولكن مؤخرًا فقط اتخذ تطبيق Sweatcoin خطواته الأولى نحو العملة المشفرة.


أطلق تطبيق Sweatcoin ، الذي يتيح لك كسب عملة مشفرة للمشي ، عملته المشفرة المسماة SWEAT في أبريل ٢٠٢٢.


سيحتوي تشفير SWEAT أيضًا على محفظة تشفير تسمى SWEAT Wallet. يمكنك شراء وتبادل SWEAT مقابل أموال رقمية أخرى في السوق المفتوحة باستخدام تبادل العملات المشفرة.


تاريخ سعر Sweatcoin


تم إصدار Sweat Economy SWEAT في السوق المفتوحة في ١٣ سبتمبر ٢٠٢٢ من قبل مجموعة من المطورين والمستثمرين الذين اعتقدوا أن العالم قد فقد بعض الابتكارات الواعدة في مجال العملات الرقمية. لقد تم إلهامهم في البداية لإنشاء blockchain لأنهم رأوا كيف يمكن استخدامه لإنشاء سوق لامركزية وشفافة تمامًا لجميع الأشخاص الذين يعانون من العرق ، من جميع أنحاء العالم.


الشيء في Sweatcoin هو أنها ليست عملة مشفرة واحدة ، بل هي نظام بيئي يتكون من عدد من سلاسل الكتل المختلفة ، والتي تساهم جميعها في القيمة الإجمالية لـ Sweatcoin. يتضمن ذلك Sweatnauts ، وهي عبارة عن blockchain للسفر عبر الفضاء ، و Sweatshops ، وهي واحدة للعمالة ، وحتى blockchain المضافة حديثًا تسمى Sweatpayments ، وهي واحدة لمدفوعات التشفير.


النقطة المهمة هي أن هناك جميع أنواع الطرق لإنفاق Sweatcoins الآن - وسوف يتم طرح المزيد عبر الإنترنت قريبًا - مما يعني أنه من الممكن تنويع استثمارك في هذا السوق الجديد. هذا يعني أيضًا أنه إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في العملات المشفرة ، فيمكنك النظر إلى القيام بذلك من خلال عدسة SWEAT أيضًا ، نظرًا لأن كل عملة معدنية داخل النظام الأساسي لها قيمتها الخاصة


توقعات أسعار Sweatcoin


يصعب التنبؤ بقيمة Sweatcoin وسعره لأن Sweatcoin هو رمز وليس شركة أو أي نوع من المؤسسات ، لذلك يتم تحديد القيمة من خلال ما يعتقد الناس أنه يجب أن يكون ذا قيمة. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على قيمة Sweatcoin ، وأبرزها مقدار الطلب على الرمز المميز. من أجل تحديد مقدار الطلب على الرمز المميز ، يجب أن ننظر في كيفية أداء تطبيق Sweatcoin.


CoinArbitrageBot هو موقع ويب يساعد متداولي العملات المشفرة من خلال التنبؤ بالأسعار على عملات رقمية مختلفة. لديه حاليًا تنبؤ بسعر SWEAT ، وهي عملة مشفرة تُستخدم لمكافأة الأشخاص على النشاط ، والتي تنص على أن العملة ستصل إلى  ٠.٠٤٨٥١دولار في عام ٢٠٢٢. كان الموقع يقوم بمثل هذه التنبؤات بالأسعار منذ يناير ٢٠١٨ ، عندما توقع لأول مرة أن العملة ستصل أن تكون قيمتها ٠.٠٠٠٤دولار بحلول فبراير ٢٠١٨.



 

في أحدث توقعاتها لأسعار SWEAT لعام ٢٠٢٢ ، تقول CoinArbitrageBot أن العملة يمكن أن تصل إلى ٠.٠٤٨٥١ دولار بحلول ٢٢ سبتمبر قبل أن تنخفض بشكل طفيف إلى ٠.٠٤٨٣٧ دولار في ٣٠ سبتمبر. وبحلول ٣١ ديسمبر ، يمكن أن تستعيد هذه القيمة إلى حوالي ٠.٠٥٤٨٩ دولار ، وبحلول نهاية عام ٢٠٢٣ ، يمكن أن يتعافى أكثر ليصل إلى ٠.١٠٦ دولار.


توقع CoinArbitrageBot لأول مرة قيمة SWEAT في ١٣ يناير مع توقع أنه قد يصل إلى ٠.٠٠٠٤ دولار بحلول ١ فبراير ؛ كان هذا التوقع صحيحًا. في ٢٩ يناير ، قال الموقع إنه يعتقد أن SWEAT ستكون بقيمة ٠.٠٠٠٩ دولار بحلول ٢٦ فبراير ؛ كان هذا أيضًا صحيحًا (على الرغم من أنه كان بعيدًا قليلاً).


في حين أن إجراء تنبؤات أسعار دقيقة للعملات المشفرة أمر صعب ، إلا أن بعض المحللين وطرق التنبؤ القائمة على الخوارزميات تنبأوا بنجاح بتغيرات الأسعار على المدى القصير. من الأهمية بمكان أن نتذكر أن أسواق العملات المشفرة شديدة التقلب ، مما يجعل من الصعب التنبؤ بسعر الرمز المميز على مدار عدة ساعات بدقة.


ضع ذلك في الاعتبار قبل الاستثمار


يعد النمو السريع لسوق العملات المشفرة نعمة ونقمة في نفس الوقت. لقد فتح انفجار الاهتمام الباب أمام العديد من الفرص الجديدة وخيارات الاستثمار ، لكنه جذب أيضًا فنانين محتالين. إذا كنت تستثمر في العملات المشفرة ، فقم دائمًا بأبحاثك الخاصة. لا تثق أبدًا في شخص غريب عشوائي على الإنترنت ، ولا تثق أبدًا في أي بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو مكالمة هاتفية تعد بإرجاع مضمون.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة